نــــــــــــور العيون
شفط البيارات الرياض 567774735

نــــــــــــور العيون


 
الرئيسيةشفط البيارات الرياض Emptyبحـثالتسجيلدخول
 
                         

شاطر
 

 شفط البيارات الرياض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشا اى جى



الساعه الان :
الدوله : مصر
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 11/09/2013

شفط البيارات الرياض Empty
مُساهمةموضوع: شفط البيارات الرياض   شفط البيارات الرياض Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 11, 2013 9:38 pm

يتم عمل معاينة لمنطقة العمل وعمل مسح شامل وكامل لها وفق حدودها المعتمدة، ومع الإحاطة بكافة أوضاع المنطقة المذكورة من حيث الظروف الطبيعية والمناخية والمعيشية والسكانية وتعدد الاستعمالات وتنوع المخلفات والنفايات فيها لتعدد وتنوع الأنشطة والاحتياجات والوسائل والأدوات، ومع الإلمام بكافة المخاطر والاحتمالات التي قد تنشأ أثناء تنفيذ الأعمال وما قد يكون لها من تأثيرات سلبية على تنفيذ الأعمال وإنجازها وما يلزم لمواجهتها من احتياطات لمعالجتها والتغلب عليها أثناء تنفيذ المشروع.
 


 
-يلتزم المقاول بوضع مطهرات وكلور جيري حول فتحات حفر الامتصاص كما يلتزم بتكليف عماله بإرجاع أغطية الحفر كما كانت عليه بإحكام بعد عملية السحب كما يلتزم بإبلاغ البلدية خطياً عن أي بيارة ليس لها غطاء محكم أو أي خلل يلحق بها لتكليف أصحابها بإصلاحها أو اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.. أما في حالة إتلافها من قبل المقاول فيتم إصلاحها على حساب المقاول .
- يلتزم المقاول برش أماكن تفريغ الوايتات بالمبيدات الحشرية والمطهرات يومياً لمكافحة الحشرات الضارة والروائح الكريهة .
-يراعى عمل غطاء متحرك من الصاج لا تقل سماكته عن (6مم) لتغطية زجاجتي بيان مستوى السائل المشار إليها في البند (5-6-د) من التزامات المقاول .
- يراعى صيانة خراطيم سحب الحمولات المنزوحة وإقفال أي فتحات بها .
- يراعى وجود غطاء من المطاط أو الحديد الزهر مقاس (1م×1م) تتوسطه فتحة ينفذ منها خرطوم السحب وذلك مع كل وايت لاستخدامها عوضاً عن أغطية البيارات أثناء سحب الحمولة ضماناً لعدم تسرب الروائح .
- يجب أن يحتوي صهريج الوايت على عوامة كهربائية لإيقاف نزح البيارة قبل اكتمال تعبئة الوايت لضمان عدم تسرب الحمولة من صهريج الوايت .
- يلتزم المقاول بتفريغ حمولة الوايتات في الأماكن التي تحددها (الأمانة/البلدية) بالتنسيق مع مصلحة المياه والصرف الصحي بالمنطقة التابعة لها البلدية، على أن يؤخذ في الاعتبار الشوارع الضيقة داخل بعض الأحياء السكنية وكذلك الغير مسفلتة أو الترابية (وللأمانة/البلدية) بالتنسيق مع مصلحة المياه والصرف الصحي في المنطقة ، ولها الحق في تغيير أماكن تفريغ الوايتات حسب ما تراه مناسباً وما تقتضيه المصلحة العامة مهما كانت المسافة أو وعورة الطريق .
- يلتزم المقاول بنزح بيارات جميع المساجد والمدارس والحدائق والدوائر الحكومية المشمولة بمنطقة العقد مجاناً دون أي مقابل على أن تتم أعمال الشفط حول المدارس والدوائر الحكومية عقب انتهاء ساعات الدوام الرسمي والمساجد ليلاً عقب صلاة العشاء إذا لم تكن طافحة .

لمزيد من التميز زوروا


اتصل بنا وانضم لقائمة عملائنا المميزين المتمتعين بخدماتنا كأفضل شركة شفط البيارات الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفط البيارات الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــــــــــــور العيون :: ~*¤ô§ô¤*~ قسم عالم حواء~*¤ô§ô¤*~ :: قسم الرشاقه والجمال-
انتقل الى: